النسخة الكاملة
أخبار اليمن أخبار عربية أخبار أجنبية الأخبار السياسية مال وأعمال فن وثقافة علوم وتكنولوجيا مقالات منوعات فيديو ترفيه الرياضة تقارير عالم المرأة معلومات صحيه مهمه نعائم نيوز اختار لكم اكلات سريعه ومنوعه مبادرة نعائم للمحبة و السلام التماسك المجتمعي (Community cohesion) مكتب الصناعه والتجارة المجتمع إستطلاعات رأي ادارة عام شرطة تعز الصور ادارة عام شرطة تعز أنشطة منظمة NFOD مبادرة نعائم نيوز للمحبه والسلام
إتصل بنا من نحن سياسة الاستخدام

تدشين مشروع الاستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك بهيئة مستشفى الثورة العام بتعز 

٨ أوكتوبر, ٢٠١٨ الساعة ٨:١٥ مساءً
القراءات : 1698

 

رانيا عبدالله . تعز 

برعاية محافظ محافظة تعز الدكتور أمين احمد محمود وبحضور وكيل المحافظة المهندس مهيب الحكيمي للشؤون الفنية والدكتورة ايلان عبدالحق وكيل المحافظة لشؤون الصحة دُشن مشروع الاستجابة الطارئة لمكافحة حمى الصنك بهيئة مستشفى الثورة صباح اليوم . 

حيث سيستمر المشروع من ال8 من اكتوبر الى ال8 من نوفمبر بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي . 

وفي تصريح صحفي للمهندس وهيب الحكيمي وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبر عن شكره لدولة الامارات لدعمها مثل هذه المشاريع حيث يعتبر تدشين مشروع الاستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك بمحافظة تعز وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي ذو اهمية بالغة خصوصا في ظل الظروف التي تمر بها مدينة تعز . 

واضاف الحكيمي : ان المشروع يستهدف توفير الادوية والعلاجات في مركز مكافحة حمى الضنك بمستشفى الثورة . 

من جانبها عبرت الدكتورة ايلان عبدالحق وكيل المحافظة لشؤون الصحة عن شكرها لما يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي لدعم محافظة تعز في ظل انتشار الاوبة والامراض كمرض حمى الضنك الذي اصبح مستوطناً بمدينة تعز . 

كما اكدت الى احتياج المحافظة لمثل هذه المراكز المتخصصة التي ستوفر الفحوصات والادوية بشكل مجاني حيث ان هذا المشروع يعتبر تجربة رائدة نتمنى ان تتوفر في جميع المراكز والمرافق الصحية .

من جانبه اوضح مفوض الهلال الاحمر الاماراتي ابراهيم الجبري ان محافظة تعز على مستوى المدينة والارياف تعاني من تفشي مرض حمى الضنك حيث سيبدأ البرنامج بالدعم بالمحاليل والادوية لقسم مرضى حمى الضنك حيث أن كل المرضى والمصابين سيقدم لهم الادوية مجانا اضافة الى دعم الكادر الطبي داخل مستشفى الثورة .



● أخبار ذات صِلة

تعز.. القائم بأعمال مدير عام التعزية يلتقي ممثلي منظمة صناع النهضة

١٥ مايو, ٢٠٢٤ 56

مدير مديرية الشيخ يفتتح الفرع الثاني لبنك الشمول بمديرية الشيخ عثمان

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 76

عدن / ورشة بعنوان علاقة الام والطفل في ظل التكنولوجيا الحديثة نظمتها دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

١٢ مايو, ٢٠٢٤ 90

عدن / فعالية مشتركة بين جامعة عدن و مفوضية الامم المتحده لحقوق الانسان

٩ مايو, ٢٠٢٤ 164

رئيس الجامعة يدشن فعالية افتتاح كلية اللغات والترجمة وتوصيف برنامج اللغة الفرنسية والترجمة

٥ مايو, ٢٠٢٤ 166

هروب فيل ضخم

١٨ أبريل, ٢٠٢٤ 224

نعائم نيوز الاخبارية NaimNews ©2024
تطوير: شركة تطبيقات الويب العربية AwA